نقل عفش حي الرمال شرق الرياض

108

نقل عفش حي الرمال شرق الرياض يبحث العديد من العملاء في المقام الأول عند البدء في البحث عن شركة لنقل الأثاث عن الأسعار المميزة فضلا عن الخدمات حيث هناك الكثير من الأوقات يتطلب من العميل الانتقال من منزل إلى آخر ولكن ما يجعل العميل يرفض هو قلقه وخوفه المستمر من أن يحدث أي أضرار للأثاث وهذا هو عنصر الأمان الذي يبحث عنه العملاء وموجود لدينا في الشركة، حيث تقوم شركة صقر السعودية بمنح العميل ضمان كامل على عملية النقل.

نقل عفش حي الرمال شرق الرياض

إذا كنت ترغب في نقل أثاثك من مكان إلى آخر ضمن مستوى مميز من الكفاءة الاستثنائية وضمن مستوى مرتفع من الخدمة فلن تجد أفضل من شركة نقل أثاث شرق الرياض التي توفر خدمات النقل المتكاملة فضلا عن العمالة الموجودين في الشركة الذين لديهم مهارة واحترافية في التعامل مع الأثاث.

حيث تقوم الشركة باختيارها بعناية كبيرة ولا تقوم الشركة بتوظيف العامل إلا بعد خضوعها للكثير من التدريبات للتأكد من كفاءتهم، كما يتم تشكيل لجنة مميزة لتدريب فريق العمل حتى يصبح ومن أفضل المهندسين المتخصصين في نقل الأثاث والصيانة.

شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض تقوم بنقل الأثاث باحتراف وفي وقت قليل حيث يتم استعمال أفضل المعدات الحديثة والآلات المتحركة في نقل الأثاث، كما توفر أوناش هيدروليكية متميزة لضمان سهولة نقل الأثاث في وقت قليل حتى تسهل على العملاء عمليه النقل في حالة ضيق الممرات والسلالم.

تحتوي الشركة على أسطول كبير وضخم من السيارات المختلفة الأنواع، حيث إنها شركة عملاقة لها تاريخ طويل في نفس المجال، كما أن سياراتها مجهزة وضخمه وتعمل على منح العلاء بعض النصائح لتتم عملية النقل بسلاسة، كما توفر الشركة خدمة كبيرة من التخزين في المستودعات الخاصة بالشركة سواء لتخزين الأمتعة أو تخزين الأثاث.

مميزات شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض

 

مميزات شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض
مميزات شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض

تظهر العديد من الشركات كل يوم التي تتخصص في نقل الأثاث من مكان إلى مكان آخر إلا إن شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض من الشركات التي يتوفر بها جميع عوامل النجاح، كما أن الشركة تضم العديد من المميزات التي تتمثل في الآتي:

  • تقدم الشركة جميع خدماتها على مدار عشرين عاما أي أنها تمتلك الخبرة والكفاءة في آن واحد.
  • تسعى الشركة دومًا إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم نقل الأثاث في الرياض.
  • يوجد للشركة العديد من الفروع والمخازن في جميع أنحاء الرياض.
  • كافة خدمات الشركة متوفرة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • يتوفر لدي الشركة أسطول جاهز ومدرب على الرد على جميع استفسارات العملاء.
  • تحتوي الشركة على أسطول كامل من السيارات بمختلف أنواعها التي يتم استعمالها في نقل الأثاث والأنواع الأخرى التي تنقل العمالة فور الاتصال بهم.
  • تقدم شركة صقر السعودية العديد من الخدمات التي تجعلها من أولى الشركات.
  • تحتوي الشركة على اوناش كهربائية ألمانية الصنع المجهزة لنقل الأثاث من مكان إلى آخر.
  • توفر خدمات تغليف الأثاث التي يبحث عنها العميل في أي شركة قبل البدء في طلب الخدمة منها.
  • توفر الشركة أسعار مميزة غير موجودة في أي شركة أخرى من شركات نقل العفش الموجودة في الرياض.

أرخص شركة نقل عفش بالرياض

 

أرخص شركة نقل عفش بالرياض
أرخص شركة نقل عفش بالرياض

تقدم شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض عملية النقل على مراحل أساسية ولابد أن تكون الشركة على دراية بتلك المراحل التي تتمثل في الآتي:

المرحلة الأولى

تعد من أهم مراحل نقل الأثاث لأنها تحتاج إلى مهارة واحترافية ودقة من فريق العمل حتى لا يحدث أي خدش في الأثاث لذلك تقوم الشركة باستعمال أفضل الأدوات لتقوم من خلالها تثبيت كافة الأمتعة والأثاث وتنزيلها، أما بالنسبة للأثاث المطبخ وغرف النوم يتم تفكيكها وترقيمها والمفروشات فيتم أزالتها مثل الستائر، كما يتم تفكيك الاجهزة الكهربائية والمكيفات لتتم عملية النقل في أسرع وقت ممكن وبأقل جهد.

المرحلة الثانية

تعد هي مرحلة تجميع الأثاث ليحمي العفش من أي أتربة حيث تقوم الشركة بتغليف الأثاث بأدوات جيدة مثل والفلين والنايلون والكرتون المقوى حتى يتم حماية الأثاث وأدوات المطبخ والتحف الزجاجية فضلا عن تعبئة الأثاث المتنوع بطريقة مميزة ويتم تعبئة أدوات المطبخ في كراتين قوية تحميها من أي ضرر أو تلف.

المرحلة الثالثة

تعد من المراحل الهامة والجادة في نقل الأثاث حيث أنها مرحلة تحميل العفش حيث يتم استعمال العديد من الطرق المختلفة في إنزال العفش مثل الأوناش الهيدروليكية التي يتم تحميل الأثاث من خلالها مرة واحدة أو استخدام خاصية الانزلاق لانزلاق الأثاث بدلا من حمله حتى لا يتعرض للضرر وهذا في حالة أن الدور كان قريب وليس مرتفع، كما يلجأ أحيانا إلى استعمال السلالم المتحركة بدلا من السلالم الضيقة، ثم يأتي دور العمالة المميزة في إنزال الأثاث من الرافعات إلى السيارات التي تضمها الشركة والتي تم تأسيسها وتجهيزها للحفاظ على الاثاث من أي ضرر أو تلف قد يلحق به مع ربط الأثاث بالحبال المزودة بها.

المرحلة الرابعة

تأتي المرحلة الرابعة ضمن مراحل نقل الأثاث لتكون هي المرحلة الأخيرة وهي نقل الأثاث وإعادة حمله ورفعة مرة ثانية إلى منزل العميل الجديد ووصوله بدقة ودون أن يلحق به أي ضرر، كما تضم الشركة اشهر القائدين اللذين لديهم من الخبرة ما يصل إلى عشرين عاما كما أن السيارات التي تمتلكها الشركة مجهزة على الوصول إلى أي مكان مهما كان بعده عن منزل العميل.

أفضل شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض

تقدم شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض طبقًا لما يتم الاتفاق عليه بين العميل والشركة والتي تتمثل في الآتي:

  • يجب أن تعمل على حماية الأثاث من أي خدش وأن يصل إلى المكان سليما دون إلحاق أي ضرر به.
  • يجب تعبئة الأثاث وأدوات المطبخ في صناديق مقواه من الورق الكارتون.
  • يجب تغليف الأواني الزجاجية والصحون في صناديق تحميها من أي ضرر أو خدوش.
  • تلتزم الشركة أمام العميل بتقديم أفضل الخدمات والأدوات ذات الجودة المرتفعة بأقل سعر سواء في نقل الأثاث أو تفريغه أو وصوله إلى منزل العميل الجديد دون أي تلف.
  • يتم إنزال الأثاث بالطريقة المتفق عليها بين العميل والشركة سواء بالطريقة التقليدية أو بالأوناش وكل منها لها تكلفة مختلفه عن الأخرى.
  • تنظيف الأثاث بالكامل قبل عملية النقل حتى يتم وصول الأثاث إلى المنزل الآخر كالجديد.
  • في حالة وجود قطع قديمة لا يريدها العميل من الممكن أن يتفق مع الشركة أن يخلصه منها قبل الوصول إلى المنزل الجديد.

نقل عفش شمال الرياض

هناك عدد كبير من العملاء على دراية بخدمات وأعمال شركة نقل عفش حي الرمال شرق الرياض لأنها تعتبر من المؤسسات المميزة التي تتماشى مع عصر التكنولوجيا وتستعمل أحدث التقنيات والأساليب الحديثة والتي تتمثل في الآتي:

  • تقدم شركة صقر السعودية أفضل أسعار وإمكانيات ذات جودة مميزة لا غبار عليها.
  • تستخدم في عمليات نقل الأثاث الأوناش الهيدروليكية حتى تتم العملية بأقل جهد وأقل وقت ممكن مهما كان حجم الأثاث أو نوعه أو عدة.
  • تحتوي على عدد كبير من السيارات المبطنة والمجهزة في نقل العفش إلى جانب اتباعها أسلوب الرص لتجنب سقوط الأغراض على بعضها وتعرضها للتلف.

 

 

كلمنا
السلام عليكم
شركة صقر السعودية 0543101136
السلام عليكم