نقل عفش حي العليا شمال الرياض

85

نقل عفش حي العليا شمال الرياض من الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء في مدينة الرياض حيث أن عملية نقل العفش تعد من الخدمات الصعبة التي تحتاج إلى الاحتراف والخبرة وتلك من أهم الأمور التي ستجدها في شركة صقر السعودية لنقل الأثاث داخل كافة جوانب مدينة الرياض فضلا عن العديد من المميزات والخدمات الأخرى التي لن تجدها في غيرها من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش، الدقة في المواعيد هي سبب نجاحنا.

نقل عفش حي العليا شمال الرياض

تعتبر شركة نقل عفش حي العليا شمال الرياض من أرخص شركات نقل الأثاث الوحيدة في مدينة الرياض التي تقوم بتحقيق المعادلة الصعبة والموازنة بين السعر الزهيد وأعلى مستوى من الخدمات بجودة عالية وهو كل ما يبحث عنه العميل عند البدء بالبحث عن شركة نقل عفش بالرياض فكل ما تبحث عنه شركتنا هو توفير الراحة والأمان للعملاء.

  • لم يكن هدف الشركة الأساسي هو تحقيق المكسب المادي بل نسعى إلى كسب ثقة عملائنا ونبحث عن رضاه بكافة الطرق الممكنة التي تتمثل في خدماتنا المميزة، حيث ان شركتنا تمتلك صحيفة أعمال سابقة مميزة تتحدث فيها عن خبرتها في المجال ومهارتها وإبداعها في نقل الأثاث.
  • تعتبر شركة نقل عفش تعتبر من إحدى الشركات المتخصصة فى نقل الأثاث المنزلي و أثاث الشركات من مكان إلى غيره في سلام وأمان تام وبأقل الأسعار وتختلف الأسعار طبقا للمكان الذي يتم نقل الأثاث منه والمكان الذي سينقل إليه، تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات التي تسهل على العميل عملية النقل وتضمن سلامة العفش من إن يتعرض لأي خدش أو كسر.
  • تستهدف شركتنا راحة العملاء وليس الأرباح والمكاسب المادية لأنها تسعى فقط إلى ذلك فهي تقدم خدماتها بالجودة المطلوبة وبأرخص الأسعار إذا قورنت بالشركات الأخرى وتقدم للعميل الشركة الضمان الكامل على سلامة العفش ليصل إلى المكان المراد بدون أي خدش أو تلف أبدأ بالتواصل الآن مع الشركة ليصلك مندوبنا للمعاينة وتحديد التكلفة وإضافة العرض والتخفيض المناسب.

نصائح مقدمة من افضل شركة نقل عفش بالرياض

هناك بعض النصائح التي تقدمها الشركة لجميع عملائها ممن يرغبون بنقل الأثاث بأنفسهم ولا يفضلون أن يتم الاستعانة بشركات نقل الاثاث وهي:

  • يجب عند البدء بتعبئة الأثاث يجب أن تشرع في تعبئه الاغراض الأقل استخداما والتي لن تحتاجها في الوقت الحالي مثل الأغراض الصيفية في الشتاء والأغراض الشتوية في الصيف.
  • ليس مهما إن تقوم بإخراج الأدوات والأغراض الموجودة في الأدراج حيث يمكن أن يتم لف وحدات الأدراج جيدا بالبطانيات والنايلون ولفها بالشريط اللاصق للمحافظة على أي شيء موجود في الخزائن.
  • يجب إزالة كافة الأغراض القابلة للكسر والأغراض القابلة للسكب ويتم لفهم فرديا نظرا حتى لا تقوم بتعريض باقي الأدوات للتلف مع مراعاة تعدد طبقات التعبئة للمحافظة على الأغراض ويمكن استعمال المناشف والصحف وورق المناديل وبلاستيك الفقاعات وكل ما هو لين في تغليف الصناديق.
  • لابد إن يتم إغلاق الصناديق الكرتونية بإحكام حتى لا يحدث أي فقد لأي عنصر من ممتلكات العميل.

نقل عفش بالرياض باكستاني

 

نقل عفش بالرياض باكستاني
نقل عفش بالرياض باكستاني

تحتوي شركة نقل عفش حي العليا شمال الرياض على أسطول كامل وضخم من العماله الباكستانيه التي تم تدريبها على يد أفضل كوادر و مهندسين حاصلين على أعلى الشهادات في نقل الأثاث كما أن لديهم العديد من الشهادات المعتمدة التي تؤهلهم في العمل في شركة شركتنا حيث لا تعمل الشركة على توظيف أي شخص بل تبحث عن الأفضل دوما وبناء على عدة اختبارات يتم خضوع المتدرب عليها يتم وضعه في المكان الذي تجد الشركة أنه سيعطي أفضل نتيجة.

  • تحتوي الشركة على عدد كبير من السيارات المجهزة على أعلى مستوى بالإضافة إلى عدد سيارات متنوعة من التي تحتوي على صناديق مغلقة وغيرها من التي لا تحتوي على صناديق ومنها التي تحتوي على حبال داخلية إمكانية تثبيت الفرش من الداخل.
  • تحتوي الشركة على اوناش هيدروليكية من الكبيرة لرفع وتنزيل العفش من المنزل إلى المكان الجديد بالكفاءة التي يطلبها العميل دون أن يكون العامل بحاجة إلى النزول على السلالم الضيقة التي قد تسبب التلف والخدوش لقطع الأثاث.

رقم شركة نقل اثاث بالرياض

 

رقم شركة نقل اثاث بالرياض
رقم شركة نقل اثاث بالرياض
  • تمتلك شركة صقر السعودية أفضل فريق خدمة عملاء قد تجده في الرياض بأكملها حيث أنه فريق جاهز ومدرب للرد على جميع استفسارات العملاء ويقوم أيضا بتلقي الحجوزات فضلا عن فريق الشكاوي الجالس فقط للرد وايجاد الحلول في حالة وجود أي شكوى فهم قادرون على التعامل مع أي مشكلة قد يعاني منها العميل.
  • عندما تبدأ بالأتصال على شركة نقل عفش حي العليا شمال الرياض سيصلك المندوب في الموعد الذي قمت بتحديده ليعاين حدم المنقولات ويحدد التكلفة التي تبحث عنها فضلا عن إمكانية تحديد عدد الأيدي العاملة وعدد السيارات التي يحتاجها العميل في نقل.
  • يلتزم فريق شركة نقل عفش حي العليا شمال الرياض بتوفير خدمة نقل العفش على أكمل وجه وطبقًا لما هو متفق عليه من قبل العميل ولا يتم الاحتياج إلى أي عمالة خارجية الشركة تمتلك العمالة المدربة.

شركة نقل عفش بالرياض

تحتوي شركة نقل عفش حي العليا شمال الرياض على أفضل المواد في التغليف ويتم تغليف كافة القطع من أصغرها إلى أكبرها لتصل دون أي ضرر أثناء عملية النقل.

  • يوجد في شركة النقل فريق كامل جاهز من النجارين والسباكين والأيدي العاملة المدربين على أعلى مستوى حيث يقومون بفك الاثاث وتركيبه بطريقة سليمة بإستخدام أفضل الأدوات التي لا تسبب للعميل أي خدش في الممتلكات.
  • بعد أن تنتهي عملية النقل ويتم رص الأثاث طبقا لما يرغب به العميل يتم رش الأثاث ببعض المواد التي يتم من خلالها تلميع المفروشات للتخلص من اي أوساخ أو أتربة علقت به أثناء عملية النقل.
  • أسعار الشركة بأسعار زهيدة مقابل خدمات متميزة ويختلف السعر بإختلاف الدور الذي يقوم به العاملين جانب السيارات التي يتم استعمالها في عملية النقل.
  • جميع السائقين الذين توفرها الشركة لديهم من الخبرة أكثر من عشرين عامًا متدربين على الطرق الصعبة والتي تحتوي على منحدرات وغيرها من الطرق ليصل أثاثك بأمان تام.
  • لا تبحث كثيرا وتفكر كثيرا في شركتنا توفر لك أفضل خدمة نقل الأثاث بسعر خيالي وبدون أي خدش قد يحدث به بجانب الضمان على سلامة الأثاث ليصلك دون أي ضرر.

دينا نقل عفش بالرياض

  • لدينا أفضل دينا لنقل الأثاث مغلقة حتى تحمي أثاثك من أي ضرر قد يصيبه أثناء عملية النقل في الديانات مجهزة بجميع الأدوات التي يرغب بها العميل كما أنها واسعة لإتساع كافة الأعداد من قطع الأثاث بكافة أحجامه.
  • من أهم ما يميز شركة نقل عفش حي العليا شمال الرياض هي العمالة لأنها تحرص كل الحرص على مصلحة العملاء في المقام الأول، كما يتوفر بها أسطول كبير وضخم من السيارات المدربين على مستوى مرتفع كما تحتوي على أوناش كبيرة الحجم لرفع العفش في أي دور مهما كان.
  • تحتوي الشركة على جميع المواد التي تستعمل في تغليف الأغراض لتصل بدون أي خدش مهما حدث بها أي اصطدامات.
كلمنا
السلام عليكم
شركة صقر السعودية 0543101136
السلام عليكم