نقل عفش بالرياض

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

139

نقل عفش بالرياض تعد من أفضل الشركات التي تعمل في مثل هذا المجال حيث أنها من الشركات العملاقة فهي تقدم خدمات مميزة لجميع العملاء وكل من في الشركة لديهم من العلم والخبرة ما يكفي فهي يقال عنها أسطول نقل داخل الرياض تساعدك في نقل أثاثك من منزلك إلى أي مكان داخل مدينة الرياض بأسعار لا يوجد عليها منافس لنتحدث عن أبرز خدمات شركة نقل أثاث بالرياض صقر السعودية فضلا عن مميزاتها أيضا.

نقل عفش بالرياض

تعتبر شركة نقل عفش بالرياض من الشركات المفضلة في نقل الأثاث حيث أنها تقدم لجميع عملائها خدمات متميزة ذات جودة عالية وبأقل الأسعار وتنوع خدماتها ما بين تخزين الأثاث ونقله بين مدن الرياض وبعضها.

  • لا يقتصر خدمات شركة نقل الأثاث على النقل فقط بل هناك العديد من الخدمات الأخرى التي قد يحتاجها العميل.
  • تعتبر عملية نقل العفش من العمليات الصعبة التي تتطلب كثير من الخبرة والعناية أثناء عملية الفك والتركيب لذلك عينت الشركة أفضل فريق عمل متميز ومدرب على أعلى مستوى ولديهم من الخبرة سنوات عديدة.
  • كما تحتوي الشركة على الكثير من السيارات المجهزة لنقل الأثاث كما إن من خلال المعاينة المبدئية يستطيع الفني معرفة ما يحتاج الاثاث من عدد عاملين وسيارات ومن خلالها يتم تحديد التكاليف.
  • تعمل الشركة على إتباع أحدث الطرق والتقنيات الحديثة في نقل الأثاث حتى تحافظ على الاثاث من أي تكسير أو خدش حيث إن منقولات أمانة في رقبتنا ونعمل جاهدين للحفاظ عليه وجعله يصل إلى مكانك دون إصابته بأي ضرر.

أفضل شركة نقل عفش بالرياض

 

أفضل شركة نقل عفش بالرياض
أفضل شركة نقل عفش بالرياض

أعزائي العملاء إذا كنتم ترغبون في نقل الأثاث إلى أي مكان داخل مدينة الرياض فيمكنكم الاعتماد علينا في شركة نقل عفش بالرياض لأنها تعتبر من الشركات التي تضمن لك كافة أنواع الضمانات لحماية أغراضك و ممتلكاتك من أي ضرر أو خدش قد يصيبها أثناء عملية النقل.

  • كافة الخدمات المقدمة من شركة صقر السعودية ستجدها دائمًا تلبي احتياجاتك بالكامل حيث يصبح بإمكان أي عميل أن يحصل على الراحة والسرعة في عملية نقل الأثاث لأن الشركة تسعى دوما إلى عدم إهدار وقتك والحفاظ عليه حيث أن عنصر الوقت هو أساس نجاح أي شركة.
  • كما تعمل شركة نقل العفش على الحفاظ على مجهودك لذلك تسعى إلى تولي كافة عمليات فك وتركيب الأثاث وتنظيم العفش أيضا في منزل العميل الجديد، كما تتولى الشركة عملية تنظيف الأثاث وتقوم وتعقيمه قبل إن تنقله إلى المكان الجديد حتى ينقل نظيف تماما ويعود كالجديد.
  • تعمل الشركة جاهدة حتى لا تحدث معها أي خسائر وتتجنب ذلك تماما أثناء عملية نقل الأثاث، كما تتجنب كافة السلبيات التي قد يعاني منها أي شركة نقل أثاث أخرى وكل ذلك من أجلك عزيزي العميل.
  • كما من الممكن أن تقوم الشركة تخليصك من أي عفش قديم سواء من خلال بيعه بسعر يناسبك أو تخلصك منه نهائيا فقط لا تتردد وأتصل الآن بالشركة لتستمتع بأفضل الخدمات.

أرخص شركة شحن عفش بالرياض

تعد شركة نقل عفش بالرياض من أفضل وارخص الشركات في الرياض ويعود ذلك لأكثر من سبب من أهمها مايلي:

  • تمتلك الشركة من الخبرة الكبيرة في نفس المجال ما يكفيها لتكون على دراية دوما بكل ما هو جديد في مجال نقل الأثاث وتغليفه مما يمنح العملية سهولة.
  • تسعى الشركة إلى أن تتعرف على كافة الطرق الجديدة في عملية نقل الأثاث كما تقوم بتدريب العمال والفنيين على كافة الأساليب الجديدة ليتم الحفاظ على أغراض العميل من أجهزة وأثاث.
  • تتكون شركة نقل عفش بالرياض من العديد من الموظفين والفنيين والمساعدين والمشرفين أيضا على عملية النقل.
  • فضلا عن السباكين والنجارين وكادر آخر من العمال المدربين على كيفية التعامل مع كل قطعة من الأثاث سواء كانت من القطع الكبيرة أو القطع الصغيره.
  • كما يتم تدريب الفنيين على كيفية حمل الأجهزة بالطرق السليمة حتى لا تعرضها لأي خدش، كما أن هناك بعض الأحيان يتم فيها استعمال الأوناش الهيدروليكية توفيرا للوقت والمجهود.
  • اتصل الآن بنا للحصول على خدمات نقل الأثاث من افضل شركات نقل عفش بالرياض صقر السعودية.

خطوات نقل عفش بالرياض

 

خطوات نقل عفش بالرياض
خطوات نقل عفش بالرياض

حتى تتم عملية نقل الاثاث بطريقة صحيحة وبدون أن تتعرض أي قطعة من قطع الأثاث لأي ضرر تقوم شركة نقل عفش بالرياض بالتخطيط لعملية نقل الأثاث تخطيط كامل ومن أهم الخطوات التي تمضي الشركة عليها ما يلي:

  • يتم في البداية فك الأجهزة الكهربائية ويتم تنظيفها جيدا من أي أتربة أو غبار ثم يتم تغليفها بورق الكارتون المقوى حتى لا تتعرض الأجهزة لأي خدوش أو اصطدامات أثناء عملية النقل من مكان إلى آخر.
  • يتم تنظيف قطع الأثاث والمفروشات باحتراف حيث أنهم يمتلكون من الخبرة ما يكفيهم كما يمتلكون العديد من المعدات الحديثة التي تساعد الفنيين والعمال في عملية التنظيف حتى لو كان منزل العميل القديم يحتوي على كثير من الحشرات يقوم العمال بتخليص العميل من كل الحشرات الموجودة بجانب تنظيف الأثاث وتعقيمه ثم القيام بتغليف القطع تغليف جيدا من الورق والكرتون والبلاستيك لتجنب تعرض القطع إلى أي خدوش.
  • يتم رص العفش في السيارات المجهزة وربطها بالحبال الداخلية التي يحتوي عليها السيارات، ثم يتم رفع الأثاث مرة أخرى إلى المنزل الجديد كما يوجد في الشركة العديد من الوسائل والمعدات التي يتم استعمالها في تركيب العفش مره ثانيه فقط علي العميل أن يقول ماذا يحتاج في هذا المكان ويقوم الفريق برص الأثاث طبقا لرغبته.

نقل عفش شمال الرياض

تعد شركة نقل عفش بالرياض من أفضل الشركات لأنها تحتوي على فريق كامل مدرب على اعلى مستوى، كما تحتوي على أمهر النجارين والسباكين بالإضافة إلى عمال تغليف الأثاث الذين يعلمون تمام العلم أهمية وظيفتهم التي تعتبر هي أساس نقل الاثاث حيث بدون التغليف سيحدث العديد من الأمور مثل اصطدام وتخبط الأثاث وما إلى ذلك.

  • تمتلك الشركة أسطول جاهز من سيارات نقل الأثاث و اساسيات النقل وجميع أنواع وأحجام سيارات نقل الاثاث أي تحتوي على السيارات التي تحتوي على صناديق وسيارات أخرى مفتوحة فضلا عن الاوناش التي تزيد تكلفتها كلما كان دور العميل بعيدا عن الأرض ولكن نود أن ننوه أن الشركة تقوم بالعديد من العروض من أجل عملائها.
  • تعتبر الاوناش من أفضل وسائل النقل حيث يتم من خلالها أنزال الأثاث ورفعه مرة واحدة ولا تحتاج إلى تكرار العملية حيث أنه يحمل العديد من القطع مرة واحدة فقط.
  • يتوفر في الشركة العديد من العمالة الماهرة التي تنفذ ما تطلبه منها بمهارة واحترافية، كما إن العمال لدينا مدربين على الإنصات إلى ما يطلبه العميل.
  • فضلا عن فريق خدمة العملاء المدرب على الرد على كافة استفسارات العملاء، متاحون على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع حتى أيام العطلات الرسمية.
  • لا تتردد في المبادرة بالاتصال على شركتنا لتحصل على أفضل الخدمات بأسعار لا تنافس عليها أسعارنا شاملة جميع الخدمات.

 

كلمنا
السلام عليكم
شركة صقر السعودية 0543101136
السلام عليكم