دينا نقل عفش حي ظهرة لبن

92

دينا نقل عفش حي ظهرة لبن بأسعار رخيصة وعروض شركتنا ليس لها منافس، مخازن صقر السعودية تتسم بالمساحات الكبيرة والتهوية الجيدة، نجارين وعمال وفنين خبرة ومدرببن على أعلى المستويات، شركة رائدة ونالت إعجاب الجمهور كافة، سيارات مجهزة بأنظمة جديدة للحفاظ على العفش خلال النقل من الأضرار، للمعاينة احجز موعد على هذا الرقم  054310113٦ ، موظفون جاهزون على مدار اليوم للرد على حضراتكم، لا تجعل هذه الفرصة تفوتك واتصل فورًا.

دينا نقل عفش حي ظهرة لبن

شركة صقر السعودية للنقل والتخزين بأفضل طريقة وأقل تكلفة، متخصصون من سنوات في مجال الفم والتركيب، تمتلك جميع الإمكانيات والأساليب الحديثة التي تساهم بشكل أساسي في إنجاز العمل، دقة وسرعة ليس لها مثيل:

  • التزام في شروط ومواعيد العمل وخبرة طويلة في الفك والتركيب وتخزين الأجهزة والمكيفات والأثاث المكتبي والعفش المنزلي.
  • وجود أدوات فك وتركيب عفش المنازل ومعدات حديثة لصيانة المكيفات والأجهزة بكل أنواعها.
  • تعتبر من أفضل شركات نقل العفش داخل حي ظهرة لبن  لامتلاكها أحدث معدات النقل والرفع والتي تتحمل العفش والأجهزة المنزلية بأحجام كبيرة وتصل الطوابق المرتفعة.
  • التزام شركة دنيا نقل عفش حي ظهرة لبن بالرياض بمواعيد الخدمة وشروط التعاقد من خلال توفير العمال والنجارين من كل الجنسيات.

مميزات شركة دينا نقل عفش حي ظهرة لبن

تتميز المؤسسة بالأمانة والمصداقية في كل ما يتعلق بخدمة الفك والتركيب، تضم النجارين والفنين الخبرة والعمالة الفلبينيه والهندية، منتجات ومستلزمات صحية للتخلص من البقع والغبار، سيارات نقل محكمة الغلق لحماية المنقولات من التقلبات الجوية:

  • أوناش مستوردة تصل الطابق السادس والعشرون وتتحمل الوزن الثقيل.
  • رافعات هيدروليك وكهربائية عالية الجودة تحافظ على المنقولات من الاحتكاك.
  • استخدام الأربطة والزجالات التي تحمي العفش من التكسير والتلف مهما كان الحجم ضخم.
  • تعويض العملاء إذا تعرض العفش للتكسير أو التلف من طاقم العمل.
  • بالإضافة إلى تقديم خدمة تركيب وصيانة وفك المكيفات بكل الأنواع وتوفير القطع اللازمة في حالة وجود أعطال.
  • كذلك يوجد شاحنات النقل لدينا محكمة الغلق لحماية المنقولات من تقلبات الطقس.
  • مستودعات ومخازن شركتنا متوفرة داخل الرياض بمساحات مختلفة وأفضل تهوية وأقل تكلفة.
  • خزنة تحتوي مفاتيح وأرقام سرية ومتعددة الأحجام لمزيد من الطمأنينة على أوراق ومستندات العمل والمشغولات الذهب.
  • توفير قطع غيار أصلية لإصلاح المكيفات والأجهزة المنزلية ومتابعة مجانية في مدة الضمان.

طريقة التواصل والحجز مع شركة صقر السعودية

توفر خدمات شركة صقر السعودية لنقل العفش خدمات ومواصفات متعددة من أبرزها ما يلي:

تتميز دينا نقل عفش حي ظهرة لبن بالمصداقية في جميع العروض والخدمات المقدمة إلى الجمهور، شركة متخصصة في نقل العفش والمكيفات بمنتهى الدقة ودون أضرار جانبية، كل ما تبحث عنه بأقل سعر متوفر مع شركة صقر السعودية بالرياض

شركة دينا نقل عفش حي ظهرة لبن أحدث تقنيات النقل والتخزين، تضم أمهر النجارين والعمالة الهنديه والفلبينية المدربة بطرق مختلفة، تلميع وتنظيف العفش والمكيفات قبل التغليف، أدوات دقيقة لفك وتركيب الغرف والمطابخ وغيره:

قبل التعاقد يمكنك الاستعلام عن خدمات ومزايا وأسعار شركة صقر السعودية لنقل وتخزين وصيانة المكيفات والأجهزة والعفش.

شركة معتمدة وحاصلة على تصريح من الجهات المختصة لجميع الأعمال والخدمات التي تقدمها للجمهور، يقوم خبير مختص بحصر المنقولات وتمديد التكلفة النهائية بناءً على: عدد طاقم العمل المكون من نجارين وعمال وفنين ومهندس إشراف، عدد وحجم سيارات وشاحنات النقل.

في حالة التخزين يتم تحديد مدة ومساحة التخزين، وكمية ونوع العفش والأجهزة، بالإضافة إلى كمية ونوع الكراتين، والأوراق واللصق والفلين، وصناديق وحقائب وأكياس التغليف والتعبئة وأخيرًا المسافة التي تقطع بين السكن الحالي والجديد.

بعد الاتفاق على ما سبق ذكره يتم التعاقد واستلام شهادة لضمان حقوق العملاء، تحديد موعد الخدمة، انتقال فريق العمل بواسطة السيارات، يقوم النجارين بمهمة فك الغرف كبيرة الحجم لتوفير مساحة داخل المنزل لسهولة حركة العمال.

تغليف كامل لمحتويات المنزل بأجود أنواع الأوراق والصق الممتاز، فك الأجهزة والمكيفات والتعقيم للقضاء على الغبار والبقع، تنزيل الستائر والنجف والتطهير بأفضل طريقة، غسيل السجاد والمفروشات بالكامل واستخدام قوة البخار التي تفتت جميع البقع وتخلصكم من الروائح الكريهة.

تمتلك شركة دينا نقل عفش حي ظهرة لبن أحدث تقنيات  النقل والتخزين دون تأثير سلبي على مقتنيات العملاء، تحديد كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمة داخل شهادة الضمان.

 

أسعار دينا نقل عفش حي ظهرة لبن بالرياض
أسعار دينا نقل عفش حي ظهرة لبن بالرياض

أسعار دينا نقل عفش حي ظهرة لبن بالرياض

تحرص صقر السعودية على تلبية احتياجات المواطنين من كل الفئات، عروض حقيقية وأسعار تناسب جميع المواطنين، معاينة مجانية لسكان حي ظهرة لبن، خصم يصل إلى ٤٠ في المائة وأكثر للعملاء السابقين، فك وتركيب وتخزين أثاث الشركات والمكاتب بسعر مناسب:

  • خصومات هائلة وضخمة وعروضنا ليس لها مثيل ومستمرة طول السنة.
  • الأسعار لدينا تنافسية وتناسب جميع العملاء ونراعي محدود الدخل.
  • اقل سعر وأفضل خدمة لنقل ورفع أجهزة وعفش العرائس داخل حي ظهرة لبن بالرياض.
  • خصم كبير لتخزين العفش والمكيفات بأعداد كبيرة ومدة طويلة.
  • لا توجد رسوم إضافية أو ضرائب بعد الخدمة لآن الأسعار لدينا شاملة وحقيقة.
  • هدفنا هو حصول جميع العملاء على الخدمة وليس العائد المالي لذلك نوفر لكم خدمة مميزة بسعر رخيص.

رفع وتركيب العفش والمكيفات الهوائية من شركة صقر السعودية

يتم رفع العفش المنزلي والأجهزة والأثاث المكتبي بأحدث تقنيات وأساليب متطورة، التخلص من أوراق ولصق التغليف بدقة حتى لا يتعرض العفش للضرر أو الخدوش، نجارين محترفين وخبرة في تركيب الأثاث بالكامل مهما كان الحجم أو النوع.

تنظيف وتلميع الأثاث وتعقيم المكيفات والأجهزة والأواني بأفضل منتجات ومواد معترف بها من الصحة، تركيب الستائر بكافة أنواعها وأدوات متخصصة في الفك والتركيب دون خدوش في جدران البيت.

تركيب المطابخ والأجهزة المنزلية والتأكد من سلامة وجودة المنتجات بالكامل قبل مغادرة المنزل، غسيل وتنظيف الكنب والمجالس ومعالجة التلف والأنسجة، استخدام مواد تطهير وتركيبات تنظيف عالية الجودة ومصرح بها من الجهات المعنية.

استخدام ألواح فلين لحماية الأجهزة والمكيفات من التكسير والتلف خلال النقل والرفع والتنزيل، كراتين وصناديق التعبئة تقاوم الصدمات وتتحمل الأوزان والأحجام الضخمة.

تغليف السجاد والموكيت بالبلاستيك المقوى للحفاظ عليه من التراب والرطوبة، التخلص من الرائحة الغير مرغوبة وتعطير وتعقيم المنازل قبل تركيب العفش والأجهزة.

أرقام تلفونات شركة صقر السعودية للنقل والتخزين

لسهولة وسرعة الحجز اتصل على رقم 054310113٦ ولا داعي للتردد، خدمة عملاء جاهزون طوال اليوم للرد عليكم، كما يمكنكم التواصل مع المندوب من خلال المقر الرئيسي أو أقرب فرع للسكن، تابع موقع شركة صقر السعودية بالرياض عبر الإنترنت:

  • نستقبل الحجز عبر واتساب والإيميلات طوال الأسبوع.
  • اترك تعليق أو رسالة وسوف يتواصل أحد الموظفين معكم بعد دقائق.
  • تم افتتاح عدة فروع في مدن مختلفة لتلبية احتياجات الجميع.

صقر السعودية شركة قوية ونالت شهرة ضخمة في الفترة الأخيرة، تحرص على توفير الخدمات والمعدات التي تساهم في إتمام العملية في وقت قياسي، طاقم عمل منظم ويتسم بالمظهر الطيب والأخلاق الحميدة، دينا نقل عفش حي ظهرة لبن بالرياض هي الخيار الأمثل لك، سرعة في إنجاز العمل دون فوضى أو إزعاج.

كلمنا
السلام عليكم
شركة صقر السعودية 0543101136
السلام عليكم