دينا نقل عفش حي طويق

86

دينا نقل عفش حي طويق بالرياض بأقل الأسعار، صقر السعودية من أقوى المؤسسات المتخصصة في فك وتركيب وتخزين الأجهزة والمكيفات والأثاث المكتبي من سنوات، نالت شهرة داخل وخارج حي طويق، طاقم العمل لدينا خبرة كبيرة في هذا العمل، تدريب مهني على مستوى كبير، أدوات مختلفة ومعدات فنية حديثة ولها القدرة على تحقيق أبرز الإنجازات، مخازن ضخمة في مناطق متعددة، خدمة عملاء وأرقام تلفونات لسهولة وسرعة الحجز، للتفاصيل اتصل الآن 0543101136 ولا تتردد.

دينا نقل عفش حي طويق

أشهر شركات النقل والتخزين، تضم صقر السعودية أمهر طاقم عمل، تدريب الجميع على الأدوات الفنية التي تستخدم في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والأثاث، وسائل نقل متعددة وأمنة جدًا على المنقولات، مزايا صقر السعودية ليس لها حصر وغير متاحة في شركة أخرى:

  • التخزين فترات مختلفة واقل تكلفة للكميات الكبيرة.
  • سيارات نقل العمال والمعدات والأدوات من مقر المؤسسة حتى باب العميل.
  • أوناش هيدروليك ورافعات وزجالات لضمان وصول العفش والأجهزة سليمة دون تكسير.
  • أدوات فك وتركيب دقيقة تصل الأماكن البعيدة والضيقة دون تأثير سلبي.
  • أفضل منتجات التعبئة والتغليف.
  • طاقم عمل منظم مما يساعد في إنجاز العمل في مدة قياسية.
  • زي مخصص للعاملين في شركة صقر السعودية لنقل العفش بالرياض.

أفضل شركات نقل العفش حي طويق

 

أفضل شركات نقل العفش حي طويق
أفضل شركات نقل العفش حي طويق

صقر السعودية الشركة المتخصصة في فك وتنزيل ورفع العفش والأجهزة الكهربائية في أقل مدة، تضم شركتنا الفنين والنجارين والعمالة الفلبينية والباكستانية وغيرها حسب حاجة العملاء، دقة عالية والتزام تام في المواعيد، وسائل حديثة وأساليب مختلفة في كافة التخصصات التي نقدمها لحضراتكم:

  • تغليف كامل لكل قطعة عفش للحد من مشكلة الاحتكاك والتلف خلال النقل.
  • جميع سيارات النقل مجهزة وتم تعقيم كل جزء بها قبل ترتيب الأثاث والأجهزة.
  • شاحنات كبيرة ومغلقة من الخلف لحماية محتويات المنزل من الأمطار والأشعة الضارة.

خدمات دينا عفش حي طويق

يسر شركة صقر السعودية آن تقدم أفضل خدمات النقل والتخزين للعفش المنزلي والأثاث المكتبي بأقل سعر، عندما تقارن خدمات ومزايا شركتنا بالأسعار تعد زهيدة جدًا، تم تأسيس عدد من الفروع التي تغطي جميع مناطق الرياض:

  • مستودعات ومخازن كبيرة ومجهزة بأحدث التقنيات لتجنب وقوع خسائر أو أضرار للعفش والمكيفات والأجهزة.
  • عزل جدران وأرضيات المساحة بالكامل بأفضل مواد وبأيدي محترفة.
  • ضمان سلامة العفش والأثاث مهما كانت مدة التخزين.
  • إصلاح العفش ومعالجة الحفر والخدوش بأفضل طرق الترميم.
  • تحديد موعد الانتقال من السكن الحالي إلى الجديد حسب طلب العملاء.
  • استلام ضمان وعقد مبرم به المقتنيات والأجهزة المنزلية بالكامل ووصف دقيق لكل قطعة.

طريقة فك وتركيب وتنزيل العفش من صقر السعودية

التعاقد مع مندوب وخبير شركة دينا نقل عفش حي طويق بعد الاتصال بممثلي خدمة العملاء، تحديد موعد لحصر العفش وعدد وكمية الأجهزة والمكيفات، تحديد عدد العمال والنجارين حسب طلب العملاء، استلام عقد لضمان حقوق المواطنين.

تغليف  الأواني والزجاج وألواح الرخام بأوراق مستوردة تحافظ عليها من الخدوش والتجريح، كتابة ما تحتويه كل كرتونة وكل صندوق للحد من الفوضى وسرعة الوصول إليه.

غسيل وتعقيم الستائر والملابس والمفروشات والبطاطين بإستخدام قوة البخار التي تقضي على البقع والدهون فورًا، تنظيف وتطهير الموكيت والسجاد والكنب والسفرة واستعمال مواد ومساحيق معترف بها ولا تسبب بهتان أو تلف في الأنسجة.

فك النيش والمطابخ والنجف وإزالة الغبار والتراب بمنتهى الدقة والحرص، ترتيب الأولويات لعدم تعرض محتويات البيت إلى تلف أو تكسير، إستخدام تقنيات متطورة وأساليب جديدة في الفم والتغليف والتركيب حفاظًا على سلامة أغراضك المنزلية.

تنزيل العفش والأجهزة للشاحنات والتخلص من الأغراض القديمة لتوفير مساحة داخل سيارات النقل وعدم حدوث فوضى داخل السكن الجديد، ترتيب وتنظيم عربات النقل بأيدي متخصصة حتى لا يتعرض الأثاث إلى التهشم، قيادة محترفة ومدربة على المسافات الطويلة والطرق المتعرجة.

أسعار دينا نقل عفش حي طويق

 

أسعار دينا نقل عفش حي طويق
أسعار دينا نقل عفش حي طويق

تحرص مؤسسة صقر السعودية على إرضاء العملاء من كل الفئات، لذلك تقدم أسعار رخيصة وخدمة مميزة، خصومات ضخمة ومستمرة طول العام يمكنك أن تغتنم هذه الفرصة واستفيد من انخفاض الأسعار، لا توجد إضافة رسوم بعد التعاقد:

  • تحديد تكلفة العمل بناءً على بعض الأمور التي يحددها الخبير والمندوب بعد المعاينة وحصر المنقولات ومن أبرزها:
  • طاقم العمل المكون من أمهر النجارين، عمالة مدربة مهنيًا بشكلٍ محترف، فنين خبرة كبيرة في صيانة وفك وتركيب جميع أنواع الأجهزة والمكيفات.
  • مهندس مشرف لمتابعة سير العملية من البداية وحتى الانتهاء منها.
  • عدد سيارات النقل، كمية وعدد ونوع الكراتين والأوراق والفلين واللصق والصناديق والأكياس المطلوبة لتغليف وتعبئة المنقولات.
  • مواد التعقيم ومساحيق الغسيل والتلميع والتنظيف التي تستخدم قبل وبعد النقل للقضاء على أصعب البقع.

رفع وتركيب الأثاث والأجهزة المنزلية شركة صقر السعودية

تصل سيارات النقل إلى الوحدة السكنية الجديدة بقيادة محترفة، تنزيل العفش والمحتويات بالكامل من داخل الشاحنات، يتم رفع العفش بالأوناش والرافعات دون إزعاج، مهمة عمال شركة دينا نقل عفش حي طويق بفك أوراق التغليف والتخلص من اللصق والفلين، تلميع وتنظيف العفش بالكامل والتخلص من التراب والعوالق، يقوم النجارين بمنتهى الجدية بمهمة تركيب العفش داخل الغرف.

فنين متخصصين في تركيب المكيفات والنجف والمطابخ والستائر وباستخدام أدوات جديدة لعدم تجريح الجدارن، تلميع وتنظيف جميع الأغراض المنزلية واستعمال منتجات مستوردة ومصرح بها من الصحة.

غسيل الأقمشة والمفروشات والمجالس والسجاد بكل الأشكال والأنواع دون بهتان أو تلف الأنسجة، إصلاح وترميم العيوب الناتجة عن سوء الاستعمال وبأفضل المنتجات.

صيانة وإصلاح أعطال الأجهزة والمكيفات وأطول مدة ضمان ومتابعة مجانية في هذه الفترة، قطع الغيار أصلية ومضمونة، أمهر الفنين والمهندسين الأكفاء وعمال خبرة ومدربين على تلميع وتنظيف الأثاث والأجهزة والمفروشات بالكامل.

ضمان ثبات الألوان وعدم حدوث آثار سلبية على أقمشة الكنب والصالونات والسفرة وغيرها، استخدام الهواء الساخن في تعقيم وتطهير محتويات المنزل، جميع مستلزمات ومنتجات الشركة أمنة وفعالة وليس لها روائح نفاذة.

تنظيف وتطهير المكاتب والمكتبات الخشبية وغيرها، جلي الأرضيات والمطابخ والحمامات قبل تركيب الأثاث والأجهزة، معدات وتقنيات حديثة لإنجاز المهمة دون إزعاج العملاء.

أرقام تلفونات شركة صقر السعودية للنقل والتخزين

توفر صقر السعودية أرقام تلفونات الحجز والاستعلام، خدمة عملاء جاهزون للرد على الأسئلة المتعلقة بالخدمة، إتصل على 0543101136 ولا تتردد، كما تستطيع الحجز من فرع الشركة الأقرب لك، نستقبل الحجز عبر الرسائل والتعليقات:

  • أسعار دينا نقل عفش حي طويق لا تقبل منافسة أحجز مكانك ولا تجعل الفرصة تفوتك.
  • خصم خاص للحجز من للعملاء من داخل الحي ومعاينة مجانية للعملاء السابقين لنا.
  • التخزين داخل مساحات ضخمة جيدة التهوية خالية تمامًا من الرطوبة.
  • تواصل معنا عبر واتساب أو عن طريق الإيميلات والرد بعد دقائق قليلة.
  • إذا كانت الخطوط مشغولة عاود بالإتصال مرة أخرى يصلك مندوب في موعد محدد.

شركة صقر السعودية هي أفضل خيار لك، لذلك اتصل بينا واستفيد مم التخفيضات التي تصل إلى ٤٠ في المائة، أسعارنا رخيصة وعروضنا حقيقية، خدمات ومواصفات كثيرة ومناسبة جميع العملاء، تابع موقعنا على الإنترنت لمعرفة كل ما هو جديد.

كلمنا
السلام عليكم
شركة صقر السعودية 0543101136
السلام عليكم