أرخص شركة نقل اثاث بالرياض

119

أرخص شركة نقل اثاث بالرياض تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم خدمات متميزة للعملاء حيث أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل العميل مضطر أن ينتقل من مكان إلى آخر ولكن يخاف من المخاطر التي قد تحدث له وهذا ما ستنساه عندما تتعامل مع شركة صقر السعودية هي شركة متميزة تمتلك خبرة لأكثر من 12 عام في مجال نقل العفش داخل الرياض فضلا عن فريق العمل المتخصص الذي تضمه شركة نقل الأثاث.

أرخص شركة نقل اثاث بالرياض

تعتبر أرخص شركة نقل عغش بالرياض من افضل الشركات نظرا لأن بها الكثير من العوامل المسببة لذلك من أهمها:

  • تحتوي أرخص شركة نقل اثاث بالرياض على أسطول كامل ومجهز من سيارات نقل العفش في الرياض.
  • تحتوي الشركة على أوناش هيدروليكية تعمل على رفع الأثاث وإنزاله دون أن يحتاج الفريق إلى حمل الأجهزة والأثاث على الأكتاف والمرور من الممرات الضيقة.
  • يعتبر فريق عمل أرخص شركة نقل أثاث بالرياض فريق متخصص ومدرب على أيدي أمهر الفنيين المدربين على إتمام عمليات النقل باحترافية كبيرة دون أن يعرض قطع الأثاث إلى أي تلفيات.
  • توفر الشركة خدمات فك وتركيب الأثاث عبر أفضل فريق عمل تابع للشركة ولا تحتاج إلى عمال من الخارج لإكمال عمليات النقل.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

 

افضل شركة نقل اثاث بالرياض
افضل شركة نقل اثاث بالرياض

يتوفر لدي أرخص شركة نقل اثاث بالرياض على أفضل المواد المستخدمة في التغليف التي يتم من خلالها تغليف قطع الأثاث حتى لا يحدث لها أي ضرر أو كسور أثناء عملية النقل من مكان إلى آخر.

كما تضم الشركة افضل النجارين والسباكين إلى جانب الأيدي العاملة المميزة الذين يقومون بفك الأثاث وتركيبه بطريقة صحيحة لتحميه من أي خدوش أو كسور، كما يتم إعادة تركيب الأثاث مرة أخرى في مكانه الجديد بعد أن تكتمل عملية النقل.

بعد أن تكتمل عملية النقل يقوم فريق خدمة العملاء باستخدام أفضل مواد التلميع ويقومون برشها على المفروشات والتي تعمل على القضاء على الأتربة التي تعلق الأثاث أثناء النقل.

فتنصحك أرخص شركة نقل اثاث بالرياض من اليوم لا تفكر كثيرا أو تبحث لأن شركتنا ستعمل على توفير كل ما تبحث عنه إلى جانب بأقل التكاليف وأفضل الخدمات.

خدمة عملاء شركة نقل اثاث بالرياض

يعمل لدى الشركة فريق متخصص من أمهر الموظفين في خدمة العملاء الذين يقومون بالرد على كافة استفسارات العملاء عبر التليفونات.

كما تعمل على تلقي كافة الحجوزات من خلال قيامهم بالتواصل مع العملاء الذين يتصلون على الشركة عبر أرقامها.

حيث بمجرد إتصالك بأرخص شركة نقل أثاث بالرياض يصلك المندوب في الميعاد الذي تم تحديده معك مسبقا ويقوم بمعاينة الحجم الخاص بالأثاث.

ويتفق مع العميل على عدد السيارات التي سيتم النقل بها وعدد أفراد الأعمال التي ستقوم بالنقل مع تحديد الميعاد الذي يناسب العميل إلى جانب التكلفة.

يلتزم فريق خدمة عملاء أن يوفر للعملاء كافة الخدمات المتميزة التي يبحث عنها العميل في النقل في الوقت الذي يرغب به العميل.

ويتم الالتزام مع العملاء أن تتم عملية النقل بنجاح وكل ما ترغبون به في النقل ستجدونه مع أرخص شركة نقل أثاث بالرياض.

كما أن أسعار شركة النقل تعتبر هي الأرخص والأقل في المملكة بكاملها ويختلف السعر طبقا لعدد العاملين الذين يحتاجهم العميل في النقل إلى جانب عدد السيارات التي سيتم استخدامها في نقل العفش.

إذا قمت بالاتصال الآن بشركة صقر السعودية بالرياض ستكون قد وفرت الوقت والمجهود لأنك ستجد أفضل أمرين يبحث عنها العميل في أي شركة وهي الأسعار والخدمات التي يقدمها العميل فضلا عن عدم احتياجك لأي عمالة من الخارج.

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

 

شركة نقل عفش بالرياض باكستاني
شركة نقل عفش بالرياض باكستاني

لدينا في أرخص شركة نقل اثاث بالرياض دينا مغلقة لنقل العفش لتحميه من أي خدش أو كسر قد يحدث به إلى أن يصل إلى المكان الجديد كما أن تلك الديانات تحتوي على أفضل التجهيزات والأدوات اللازمة للحفاظ على الأثاث، كما أنها واسعة لكافة أنواع العفش.

كما تتميز الشركة بأنها من الشركات التي تحرص في البداية على مصلحة العميل قبل أن تبحث عن المكاسب المادية كما أن الشركة توفر أسطول ضخم من السيارات فضلا عن فريق العمل الباكستاني الماهر المدرب على كفاءة مرتفعة.

كما أن فريق العمل الباكستاني يقوم بنقل الأثاث دون أن يحدث به أي أضرار فضلا عن ا[وناش المتخصصة في نقل الأثاث ورفعها إلى الدار عالية دون إن يحدث أي ضرر أو كسور، يتوفر لدى الشركة أفضل دينات مغلقة لتحمي الأثاث أثناء الانتفال من مكان إلى غيره وخصوصا أي مكان بعيد حيث أنها تحافظ على الأثاث و جعله آمن من أي كسور أو خدوش حيث انه أجهزة على الحفاظ على الأثاث كما تستعمل أفضل الأساليب والأجهزة التي لا تسبب أي خدش في الأثاث أثناء عملية الفك والتركيب.

نقل عفش شرق الرياض

تعتمد أرخص شركة نقل أثاث بالرياض في عملية النقل على أوناش هيدروليكية لأنها تقوم بمهام صعبة ومختلفة في رفع الأثاث وتنزيله دون أن يحدث به أي خسارة كما أنه يوفر في الوقت والمجهود لأن يتم من خلال تنزيل الأثاث بالكامل مرة واحدة ومهما كانت ارتفاع الأدوار حيث إن صنعت تلك الأوناش في ألمانيا فنحن لا نستخدم أي أوناش بل نستخدم الأفضل.

نقوم بتقديم خدمات النقل على أعلى مستوى وبأسعار مناسبة لمختلف الفئات والشرائح، كما تقدم الشركة الكثير من العروض التي تناسب العميل فضلا عن الخصومات المميزة التي قد تصل إلى 50% خصم، فقط ابدأ بالاتصال على الشركة لنقوم بتحديد موعد معك لإرسال الفني لمعاينة الأثاث.

كما إن الونش الكهربائي يتميز بأنه يقوم بأي مهمة مهما كان حجمها كما يقوم بها مهما كانت المسافه أو الدور ويتم رفع الأثاث وتنزيله سريعا وكلما زاد عدد الأدوار يزيد عدد الونش سواء كان منزلك قديم أو حديث فضلا عن الخصومات سواء كنت عميل جديد أو عميل سابق.

مميزات شركة نقل اثاث بالرياض

ليس هناك شك بأن هناك العديد من شركات نقل الأثاث في مدينة الرياض ولكن هناك بعض السمات التي تميز شركة صقر السعودية عن غيرها وهي:

  • أسعار الشركة والخصومات التي تقدمها ممتازة في ظل ارتفاع الأسعار والأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.
  • يقوم الفريق بإتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد وتقوم جميع العمال بإرتداء قفازات وكمامات ويتم الفحص الدوري على العاملين لتجنب إصابتهم بأي أمراض قد تنتقل للعميل.
  • يتم وضع بعض الإجراءات الأولية قبل أن تبدأ عملية النقل التي تعتمد على البدء بكتابة الأغراض في دفتر حتى يتم فرزها قبل النقل وبعده لتجنب ضياع أي قطعة أثاث.
  • تعتمد الشركة على أفضل الأساليب وأحدثها في فك وتركيب الموبيليا، كما نستخدم أفضل مواد التغليف الأوروبية ذات الجودة العالية.
  • يتم إخضاع فريق العمل للعديد من التدريبات في ورش النجارة ويخضعون لتدريبات على طرق النقل المختلفة لتجنب حدوث أي مشكلات أثناء تقديم الخدمة للعميل.
كلمنا
السلام عليكم
شركة صقر السعودية 0543101136
السلام عليكم